شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض

شركة أثاث ايكيا العالمية الموجودة الان بالرياض أحد أشهر شركات الأثاث العالمية التي اجتاحت منتجاتها العالم العربي وأصبح جميع الشباب يفضلون شرائها؛ لما تمتاز به من مزايا حيث تعد الخيار الأمثل لكل من يرغب في اقتناء أثاث عصري ويريد فرش منزله بسرعة ، كما يمتاز أثاث ايكيا بأنه أثاث ذكي يقدم حلول مبتكرة وعصرية .

خدمة تركيب اثاث ايكيا تقدم شركة ايكيا العالمية عروض مبهرة وتمتلك مخازن أثاث ضخمة في العالم كله واستطاعة في فترة قصيرة أن تنال على إعجاب العرب جميعًا حيث يوجد لها الكثير من الفروع في العالم العربي، كما تمتاز منتجاتها بالكفاءة ودقة التصميم لهذا أصبحت أفضل شركة اثاث عالمية ونالت على إعجابا الجميع، فلا يوجد منزل حديث لا يحتوي على قطعة أثاث من ايكيا .
ولكن قبل تفكيك و تركيب أثاث إيكيا لابد من مراعاة العديد من الأمور لكي تقوم بتركيب الأثاث بشكل مثالي ولا يحدث أي ضرر أو تلف للأثاث أثناء التركيب .

طريقة تركيب اثاث ايكيا

تركيب اثاث ايكيا نصائح لتجنب تلف أثاث ايكيا أثناء وقبل التركيب , أسوء الأشياء التي قد تحدث أثناء الانتقال إلى منزل جديد هو فك وإعادة تركيب الأثاث أو شراء أثاث جديد والقيام بتركيبه حيث تتطلب تلك المهمة في بعص الأحيان الاستعانة بمختص تجنبًا لحدوث أي تلفيات في الأثاث أثناء التفكيك أو التركيب، ويجب مراعاة النصائح التالية أثناء فك وتركيب أثاث إيكيا :

يجب أن يكون حجم الأثاث مناسب لحجم المكان الذي سوف يوضع بداخله , قبل شراء أثاث ايكيا لابد من مراعاة أن يكون الأثاث مناسب لحجم المكان الذي سوف يوضع فيه، وذلك بأخذ مقاسات المكان قبل الذهاب إلى الشركة واختيار الأثاث المناسب، كما يجب أن تأخذ مقاسات الأبواب والسلالم لكي لا يتعرض الأثاث للخدش في حالة نقل الأثاث بالطرق اليدوية أما في حالة نقل الأثاث بالأوناش فلا داعي لتلك الخطوة .
ويُلاحظ هنا أن يكون الأثاث مساحته أقل من مساحة المكان الذي سوف يوضع بداخله لكي تترك مساحة للتحرك داخل المكان .

عند القيام بأعمال الفك والتركيب استعن بأحد الأشخاص ويفضل أن يكون لديه الخبرة الكافية في تركيب الأثاث
يتطلب شركة تركيب اثاث ايكيا أن يتم تثبيت هيكله بشكل جيد كي يكون قوي ولا يتفكك مرة أخرى، ويكون الأثاث قوي عندما يتم ثبيته بشكل جيد من جميع الجهات بالمسامير المخصصة .

وعند القيام بـ تركيب اثاث ايكيا بمفردك لن تستطع أن تقوم بتركيبه وتثبيت المسامير والبراغي جيدًا مما يعرض الأثاث إلى السقوط وقد يحدث فيه تكسر و تقصف لا يمكن إصلاحه، لذا فالحل الأنسب هنا هو أن تستعين بأحد الأشخاص ذوي الخبرة لكي تقوم بإتمام أعمال التركيب بإتقان وتتجنب حدوث أي مشاكل في الأثاث .
اتبع التعليمات والارشادات المدونة في الكتيب المرفق بالأثاث

فني تركيب ايكيا الرياض ( منتجات ايكيا )

يُرفق مع كل قطعة أثاث من ايكيا كتيب تعليمات وإرشادات خاصة بالتفكيك والتركيب لابد من اتباع كافة التعليمات من أجل تجنب حدث أي تلف في الاثاث أثناء التركيب، ولكي يتم تركيبه بالطريقة الصحيحة، وإذا لم يكن مع قطعة الأثاث التي قمت بشرائها كتيب تعليمات أو نسيت طلبه من البائع لا تقلق يوجد على الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة كتيبات لكل المنتجات يمكنك تحميله واستخدامه بسهولة .

احرص على ألا يضيع أي من المسامير الخاصة بقطع الأثاث , إذا كنت تقوم بأعمال تفكيك أثاث ايكيا لنقله إلى مكان آخر وإعادة تركيبه فكن حريصًا على الاحتفاظ بكل المسامير والبراغي التي تربط قطع الأثاث ببعضها البعض، فإذا فقدت أي منها قد تجد صعوبة في تركيب الأثاث ولن تحصل على قطعة أخرى بسهولة، لذا تجنب كل هذا واحتفظ بالمسامير والبراغي في أكياس من البلاستيك وأحكم إغلاقها واحتفظ بها في مكان آمن لحين استخدامها .

قم بتفكيك كل قطعة في الأثاث عند نقله من مكان إلى آخر , إذا كنت بصدد نقل الأثاث ايكيا من مكان إلى آخر بواسطة الرائع السعودي احرص على أن تقوم بتفكيك كل قطع الأثاث حتى تستطيع نقلها بسهولة لان نوفرها لكم بافضل الفنيين من ناحية ولكي تحافظ عليها من الخدش أو الكسر من ناحية أخرى .

إذا قمت بتفكيك أثاث ايكيا احرص على ألا تزيل البراغي الأساسية واتركها مثبتة في قطع الأثاث
نزع وتركيب البراغي يجعلها ضعيفة ولا تكون بنفس القوة ويمكن أن تتفكك مع الوقت لذا من الأفضل أن تترك البراغي الأساسية في قطع الأثاث عند تفكيكه وإذا كنت تريد إعادة تركيبه مرة أخرى .

عند عامل نقل أثاث إيكيا غرف نوم أو تخزينه لابد أن تضع فاصل بين الألواح ,وضع فاصل بين ألواح ايكيا أثناء النقل أو التخزين يحافظ عليها من الاحتكاك ببعضها البعض الذي قد يسبب خدش وتلف في الأثاث، لذا فالحل الأمثل هنا هو وضع حائل من الكارتون أو الفليين بين ألواح الأثاث من أجل الحفاظ عليها .

يمكن تغطية الخدوش التي قد تصيب الأثاث عن طريق عدة حلول ذكيةقد يصاب بعض قطع الأثاث بخدوش أو تبهت بعض الرسومات ويصبح شكلها غير مستحب، والحل الأمثل هنا هو تغطيتها من خلال إعادة طلائها مرة أخرى، أما بالنسبة للخدوش فيمكن قلب الألواح من أجل وضع السطح الذي يحتوي على خدوش للداخل بحيث لا يمكن رؤيته .

تركيب ستائر ايكيا الرياض

شركة تركيب اثاث ايكياتعامل مع قطع الأثاث بعناية , أي قطعة أثاث تكون معرضة للخدش أو الكسر بسبب سوء النقل والتخزين، لذا تعامل بعناية مع قطع أثاث ايكيا من خلال الحرص على تغليفه بشكل جديد باستخدام بلاستيك الاستريتش أو الفقاعات، ويمكن وضع الألواح الصغيرة داخل كارتون مقوى من أجل الحفاظ عليها .

ويجب ان يتم نقلها بحرص شديدي لتجنب الاحتكاك ومن الأفضل وضع حواجز بين الألواح لكي لا يحدث فيها خدوش يصعب إصلاحها مرة أخرى .

أفكار يمكن من خلالها الحصول على أثاث ايكيا مميز أثناء التركيب

على الرغم من أن أثاث ايكيا يعطي لك تصميمات عصرية وفريدة تتناسب مع المنزل العصري إلا أن كافة قطع الأثاث تشبه بعضها البعض لذا يحرمك من امتلاك قطع أثاث فريدة مصممة خصيصًا لك لكن ويمكن تجنب ذلك من خلال عدة طرق :

  • إضافة بعض اللمسات الجمالية إلى قطع الأثاث مثل تغيير لون الطلاء أو وضع رسومات وأشكال فنية قبل أو بعد التركيب .
  • دمج قطعتين من الأثاث مع بعضها البعض عن طريق تغيير الألواح ومزج الألوان وبذلك تكون قد حصلت على قطعة أثاث مميزة تختلف عن تلك التي يمتلكها الآخرين.

يمكن الحصول على ديكور فريد لأثاث ايكيا عن طريق وضع خلفية للأثاث مبهرة تتناسب مع ألوان الأثاث لتصبح قطعة منه.

تركيب دواليب مطابخ ايكيا

تركيب اثاث ايكيا ليس بالأمر السهل بل لابد من اتباع كافة التعليمات المرفقة مع المنتج بحذر شديد ومن الأفضل الاستعانة بشركة مختصة لتجنب حدوث أي تلف أو خدش أو أي خطأ أثناء التركيب، لتحافظ على تلك القطعة الثمينة التي قمت بشرائها لمنزلك العصري، واحرص دائمًا على الابتكار وكسر النمط المتكرر الذي يوجد في أثاث أيكيا من خلال وضع لمسات فنية للمنتج للحصول على تصميم فريد ومميز .

أضف تعليق