شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

0
(0)

تعتبر شركتنا شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض واحدة من أعرق شركات الخدمات العامة في مدينة الرياض،حيث تقوم الشركة بتقديم خدماتها في العديد من المجالات التى يحتاجها سكان مدينة الرياض وخاصة في مجال مكافحة وإبادة النمل ،وهى الخدمة التى لا غنى عنها لأي فرد وخاصة مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة وهو الأمر الذى يؤدى إلى ارتفاع نسبة وجود النمل نظرا لكونه موسم التزاوج الخاص بها.

انتشار النمل داخل المنزل أو خارجه من المشاكل التي تقلقنا جميعًا؛ فلا يرغب أي منا أن يرى صرصورًا في بيته أو فأرًا خارج منزله، فتلك من الأمور التي نكرهها جميعًا ولا نرغب في رؤيتها حيث نصاب بالاشمئزاز تجاهها جميعا.

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

ولم لا فمن المعروف لدينا جميعًا خطورة انتشار النمل ، حيث تنقل العديد من الأمراض كالتسمم الغذائي والأمراض التي تسببها الجراثيم التي لا تُرى إلا بالعين المجردة، كما تسبب النمل الطائر وكالذباب والبراغيث لدغات ينتج عنها إحمرار وحكة شديدة لا يتحملها الأطفال الصغار، بالإضافة إلى الروائح الكريهة التي تنتج عن روث تلك الحشرات والكائنات.

لذا لابد من التعامل معها بكل حزم؛ لضمان القضاء عليها وعدم ظهورها مرة أخرى ومن الأفضل القيام بحملات وقائية واستخدام الطرق الطبيعية الوقائية لضمان عدم ظهورها في المنزل.

وفي حالة ظهور النمل داخل مصنعك أو مكتبك منزلك أو بالقرب منه لابد من القضاء عليها فورًا أو الاستعانة بنا

 

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

اكتشف العلماء العديد من الأضرار التي قد تسببها المبيدات الحشرية على صحة الإنسان والبيئة على حدٍ سواء؛ شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض لذا اتجه العالم كله إلى الحد من استخدام المبيدات الحشرية والمركبات الكيميائية، واستبدالها بأُخرى أكثر أمانًا وفاعلية.

ومن الأخطاء التي تسببها المبيدات الحشرية على صحة الإنسان الإلتهابات الشديدة في الرئة وأمراض الحساسية المزمنة، النمل الابيض وقد تترسب المكونات الخطيرة التي تتكون منها المبيدات في جسم الإنسان وتسبب له أمراض خطيرة مثل الأمراض السرطانية وتليف الكبد.

كما تنتقل المبيدات إلى التربة من خلال الاستخدام المباشر أو عبر مياه الصرف الصحي المذابة بها، وتتسبب في موت الكائنات الدقيقة النافعة داخل التربة، أو موت النباتات نفسها، وقد تظل في تكوين النبات نفسه وبالتالي تنتقل إلى جسم الإنسان إذا ما تناولها.

وحرصًا من شركات رش المبيدات بالرياض على صحة المقيمين في الرياض وسائر أنحاء المملكة كانت شركتنا من أوائل الشركات التي استخدمت تقنيات المكافحة الآمنة؛ لذا تعاقدت الشركة مع كُبرى مراكز الأبحاث العالمية.

بعض بدائل المبيدات الحشرية الكيميائية  المستخدمة من قبل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض حتي نجيب علي هذا السؤال كيف تقضي على النمل الابيض

  • استخدام بعض النباتات مثل البابوننج

حيث تعمل تلك النباتات كطادر للنمل والقوارض من خلال رائحتها النفاذة التي تعمل على طرد حشرة النمل الابيض وإبقائها بعيدة عن المنزل.

  • استخدام الهرمونات الجنسية الخاصة بانثي النمل

تعمل الهرمونات على جذب النمل الذكور من خلال رائحتها التي تشبه الرائحة التي تصدرها الأنثى لجذب الذكر، إلا أنها تقضي على الحشرات وتهلكها من خلال نفس الرائحة .

  • استخدام المبيدات البيولوجية الحديثة

تستخدم شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض تقنيات الطفيل المبتكر والمفترس حتي تعرف كيفية القضاء على الارضه

افضل مبيد للنمل الابيض

مكافحة النمل من خلال الفيروسات التي تهاجم الحشرات فقط وتسبب لها الأمراض

يُطلق على طرق المكافحة التي ذكرناها سابقًا المكافحة الحيوية، وهناك أنواع أخرى من المكافحة التي تستخدمها شركة مكافحة حشرات في إبادة الحشرات والقضاء عليها منها المكافحة الميكانيكية للحشرات والكائنات الزاحفة والقوارض و استخدام المواد الكيميائية الصديقة للبيئة والآمنة على الصحة.
من الطرق المبتكرة في إبادة الحشرات والقضاء عليها المكافحة الميكانيكية للزواحف والحشرات والقوارض التي قد تهاجم منزلك أو مكتبك أو مصنعك، وتتضمن المكافحة الميكانيكية ما يلي:

  • استخدام المصائد المبتكرة لصيد الفئران وكافة أنواع القوارض.
  • البحث عن أماكن الجحور وإبادتها، وتُعد تلك الطريقة من الطرق الفعالة والمبتكرة في القضاء على الحشرات بخاصة في فصل الشتاء حيث تكون الحشرات في بيات شتوي ومستقرة داخل الجحور، لذا يسهُل إبادتها والتخلص منها بسهولة.
  • استخدام المياه بضغط شديد وتطويق المكان الذي يحتوي على مستعمرات الحشرات مثل حشرات النمل الأبيض، ويُفضل وضع مبيد حشري آمن وخلطه بالمياه لضمان إبادة الحشرات تمامًا والتخلص منها .

ونشير هنا أن افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض و الارضة من أوائل الشركات التي استخدمت تلك التقنية في العالم العربي  كله، واستطاعت – بكل جدارة- أن تتميز بها عن باقي الشركات العاملة في هذا المجال.

  • مكافحة النمل والقضاء عليها من خلال البكتيريا النافعة للإنسان والضارة للحشرات، مثل بكتيريا شور باسيللين، و استخدام فيروسات مثل فيرس فرتكتو.

انتشار الحشرات داخل المملكة من الأمور التي تزعجنا جميعًا، وتسبب الذعر داخل البيوت لأطفالنا الصغار، وبالرغم من اتخاذ الكثير منا لكافة التدابير التي تضمن عدم ظهور الحشرات داخل المنزل، إلا أن كل تلك التدابير – أحيانًا- لا تُجدي نفعًا؛ ويرجع ذلك إلى طبيعة المناخ الصحراوي للمملكة التي يُعد بيئة خصبة لنمو الحشرات وتكاثرها.

مكافحة النمل الابيض قبل البناء

لذا فالحل الوحيد هنا هو التعاقد الدوي مع شركه مكافحة النمل الابيض بالرياض ؛ لكي تعيش في شركتك أو بيتك وأنت مطمئن تمامًا من عدم ظهور حشرات أو زواحف أو قوارض تسبب لك خسائر فادحة أو تنقل لك الأمراض:

  • استطاعت شركتنا أن تبني سمعة قوية داخل المملكة ، علاج النمل الابيض بالاعشاب فإذا ذُكر إبادة الحشرات لابد أن يُذكر مها اسم شركتنا.
  • تستخدم شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض وسائل مكافحة آمنة تمامًا، لذا لا تقلق لأنك في أيدٍ أمينة.
  • تعمل الشركة على مدار الأسبوع وخلال 24 ساعة دون توقف لخدمتكم، لذا اتصل بنا في أي وقت من اليوم لنصلك خلال دقائق، فنحن بالقرب منك دائمًا بفضل فروعنا المنتشرة في كل مكان.
  • تقدم الشركة خصومات على التعاقد الدوري لخدمات الحملات الوقائية وخدمات حملات المكافحة قبل الانتهاء من أعمال البناء وحول المنزل ؛ لضمان عدم ظهور الحشرات الضارة مثل النمل الأبيض الذي يصعُب اكتشافه في وقت مبكر من مهاجمته للمكان، وقد يلحق الكثير من الأضرار قبل اكتشافه لذا الحل الأفضل للتعامل معه هو الحملات الوقائية.
  • تستخدم الشركة حلول وتقنيات مبتكرة للتعامل مع الحشرات بشكل يضمن عدم ظهورها مرة أخرى وضمان امتداد أثر المكافحة لمدة تتجاوز العشر سنوات.

 

مكافحة النمل الابيض

تنصح شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض باتخاذ كافة التدابير الوقائية للحماية من الحشرات وضمان عدم ظهورها في المنازل والمصانع، فتلك الأمور قد تكون بسيطة إلا أنه تحمي من الحشرات على المدى البعيد، منها

  • وضع الأسلاك وسد الفتحات التي قد تسمح بدخول الحشرات داخل المنزل
  • الحرص على التنظيف الدوري للمكان من خلال شركة الرائع ؛ فالنظافة هي العدو الأول للحشرات والزواحف التي تبحث دائمًا على طعامها في المكان المتسخ والمليء بفضلات الطعام
  • لا يجب أن ننسى أن أشعة الشمس هي الحل السحري لمكافح الأمراض والآفات التي قد تدخل منزلنا لذا يجب أن تزورنا باستمرار. افتحوا النوافذ واسمحوا لها بالدخول.

تتمكن افضل شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض من القضاء على الحشرات التي تهاجم الجنائن والحقول، كما تستخدم مبيدات آمة تمامًا لا تمتصها التربة ولا تنتقل إلى النباتات والثمار بأي شكل من الأشكال، حيث تعتمد شركتنا على المبيدات العضوية والمبيدات المعدية التي تعمل على الفتك بالحشرات التي تهاجم النباتات وتتغذي عليها مثل الخنفساء واليرسوع.

نمتلك أحدث الاجهزة العالمية للكشف عن أماكن النمل الأبيض، حيث يصعب اكتشاف أماكن مستعمرات النمل الأبيض بالطرق التقليدية، فهي تتغلغل داخل الأثاث والأشياء المصنعة من مادة الساليلوز التي توجد في كل الأشياء المصنوعة من مواد عضوية.

الابواب الخشبية من نقاط الضعف الموجودة لفي المنزل و التي يستغلها النمل للخروج من باطن الارض الي المنزل , فالنمل لا يجيد الحفر في الجدران الخرسانية بل يبحث عن اضعف المناظق الموجودة في الارضيات و الجدران وهي الاخشاب , ويقوم بعملة الشاق و هو ثقب الطرق ومن خلال تلك العملية يحصل علي غذائة ايضاً, فريقنا يعمل علي رش النمل الابيض بطرق صحيحة و ناجحة.

افضل شركة مكافحة النمل بالرياض

دعنا الان نبين لك كيف نقوم بتعطيل طرق النمل التي يستغلها في الوصول الي داخل البيت !

نقوم بترميم الابواب الخشبية و سد الثقوب بعد تنظيفها و رشها بمواد مضادة للعفن و التأكل البطئ حيث نستخدم مواد شبيها بالشمع الصلب الذي يتسلل الي كل انحاء الثقوب ويملئها ويعود الخشب لطبيعته.

شركة الرائع السعودي تسعد بتقديم خدمة مكافحة النمل في بيوتكم لانها تعلم مدى خطورة تواجد تلك الحشرات في البيت و السبب الوحيد والرئيسي لوجود النمل الابيض في البيوت هو وجود الاخشاب لاننا كما نعلم ان الخشب هو مصدر الطعام للنمل.

وصلة معرفة خارجية حول النمل الابيض – Termites

يسأل الناس أيضًا

لماذا يتواجد النمل الابيض في المنزل باستمرار

عزيزي القارئ هل تعلم بان النمل الابيض قد يكون لديها منزل خاص اسفل منزلك ؟ نعم لان لنمل الابيض يسكن في اساس المنزل فهو يسكن في اماكن لا يمكن الوصول اليها اذا كان المنزل مسكون او المنزل قديم ولذا فهو من الطبيعي ينتشر في فصور الصيف وبعدها ينتقل الي البيات الشتوي لانه لا يتحمل درجات الحرارة المنخفضة

لماذا يجب التواصل مع شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض فورا ؟

لان النمل الابيض يشكل خطر مباشر علي اساس المنزل ولا يمكن التحكم في الامر اذا فات الاوان لانها يقوم بثقب طرقه في الخرسانة و الاخشاب و بالاعتبار ان الحشب هي الوجبة الاساسية له , لذلك فان الابواب والدرايش والباركية في خطر حتمي

سعر مكافحة النمل الابيض

ان اسعار مكافحة النمل الابيض بالرياض ليست غالية كثيرا مقارنة بالمدن الاخري وذلك لكثرة الشركات التي تقوم بتلك الخدمة و هنا يجب عليك المقارنة بينهم جيدا حتي تنال السعر الجيد مع خدمة متقنة و مضمونة حتي لا ترى ذلك النمل الابيض مرة ثانية في منزلك.

ما مدى رضاك؟

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

أضف تعليق