تجربتي مع النمل الابيض

تجربتي مع النمل الابيض ولابد إن شاء الله التخلص من حشرات النمل الأبيض بمختلف الاحجام والأعداد، كنت أعاني من وجود النمل الأبيض داخل بيتي، ولكن لم أجد طريقة وجربت جاهدة للتخلص منها بشكل نهائي وسريع ولم اترك طريقة أو وسيلة إلا وقد استخدمتها ولكن دون جدوى، لذلك استعنا بشركة متخصصة ومتميزة مكافحة حشرات النمل الأبيض.

تجربتي مع النمل الابيض

لقد قمت بتجريب الملح في التخلص من النمل الأبيض وذلك عن طريق استخدام كمية من الملح مع المياه المغلية حتى تمام الذوبان، ثم بعد ذلك يتم وضعها في بخاخ وبصفة مستمرة ودائمة يتم رش جميع الأماكن ومناطق وكل ركن من أركان المنزل والتخلص من النمل نهائياً.

لذلك يلزم مكافحة حشرات النمل الأبيض قبل بناء العمائر والفلل والقصور والبيوت والمنازل والوحدات السكنية، يلزم رش المبيدات الحشرية والرش بالسوائل سواء داخل وخارج مواد البناء بطريقة مبتكرة، وعمل ألواح خرسانية من الخارج والداخل وداخل مواد البناء، يلزم وضع خطة معينة ومدروسة لمكافحة النمل الأبيض.

تستخدم الوسائل والطرق الحديثة واستخدام أفضل التقنيات التكنولوجية العلمية من أجل مكافحة جميع أنواع الحشرات الصراصير والنمل وغيرها من الحشرات قبل البناء والتي تعيش تحت الأرض، منها حشرة الأرضة والتي تعد من أخطر الحشرات ويجب التعامل معها بسرعة وجدية.

تجاربكم مع النمل الابيض

لأن هذه الحشرات وخاصة النمل يتغذى على  مادة السليلوز فهي تتغذى على الأخشاب وأيضاً الكتب والأوراق وأوراق الشجر والمراتب والسجاد وجميع أنواع المفروشات، يجب التخلص منها بالطرق الحديثة والمتطورة وأيضاً استخدام الطرق التقليدية، لأن وجود الحشرات يضر بأفراد الأسرة الكبار والصغار وتضر بالبيئة والمجتمع.

لذلك يفضل القيام بعمليات التنظيف المنازل والشركات والتخلص من النشارة والأوراق والقمامة بشكل يومي وفتح النوافذ والشبابيك لدخول أشعة الشمس المباشرة في جميع أركان المنزل والتي تعمل على القضاء على الجراثيم والفيروسات، وجميع أنواع الحشرات، كما يفضل استخدام المكنسة الكهربائية.

مكافحة النمل الابيض

النمل الأبيض تعيش على المنازل والمباني لأنها تصل عددها إلى أكثر 2 مليون حشرة وتنتشر بسرعة وتحدث ضرر شديد وتحدث أضرار كبيرة وجسيمة لذلك يجب بشكل نهائي وفي أسرع وقت ممكن، من خلال استخدام المبيدات الحشرية القوية والفعالة والآمنة بعد وقبل البناء وقبل تركيب الرخام والسيراميك والجرانيت وغيرها.

تجربتي مع النمل الابيض

تجربتي مع النمل الابيض يتم وضع المبيدات والسوائل في مواد البناء ومع المياه والرمال والمواد المستخدمة قبل البناء بمعايير محددة ومضبوطة، ثم بعد ذلك يتم وضع غطاء البلاستيك على المبيدات الحشرية وذلك قبل تركيب السيراميك والبلاط.

الوقاية من النمل الأبيض

  • يفضل التخلص من بقايا الأطعمة والسكريات وبقايا النباتات ومواد السليلوزية.
  • يفضل عند بناء المنازل الريفية يفضل عمل حصيرة أساس من رش المبيدات مع الحصيرة الأسمنتية.
  • يفضل فحص الأرض وأيضاً معالجتها من أي إصابات وذلك قبل استخراج رخصة البناء، من خلال الاعتماد على متخصصين محترفين ومدربين.
  • يفضل استخدام مصائد النمل الأبيض وهي مصنوعة من الورق المقوى وأيضاً مبلل بالمياه، وذلك من أجل الكشف عن وجود أي إصابات.
  • يفضل سد جميع الفتحات والشقوق الموجودة داخل الجدران والأرضيات والأسقف، معالجة أصحاب الأبواب والشبابيك من خلال استخدام المبيدات المذابة فى الكيروسين قبل التركيب.

أخيراً تجربتي مع النمل الابيض يفضل الإستعانة والاعتماد على أقوى وأجود المبيدات السائلة المستوردة والأصلية 100%، التي تعمل بالكفاءة والجودة العالية للقضاء بشكل كبير على النمل الأبيض القضاء على النمل الابيض وذلك بجانب القيام بعمليات التنظيف والتعقيم بشكل يومي ومستمر.

أضف تعليق