شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض

0
(0)

طلب العملاء منا توفير قسم خاص بمسمى شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض لان هناك كميات كثيرة من النمل الاسود هذه الفترة تغذوا المنازل , وتعلم علي تخريب المكان فتلك هي طبيعة النمل الاسود ويجب ان تسرع بطلب خدمة القضاء علي النمل الاسود حتي لا تندم بعد حين.

ما الذي تهدية شركة الرائع السعودي لعملائها في خدمة مكافحة النمل الاسود ؟

  • نميز تلك الخدمة بخطط اسعار مناسبة ورخيصة بشكل اجمالي لمستلزمات الخدمة
  • ضمان خدمة مكافحة النمل الاسود بفترات معينة منها لمدة عام واخري لمدة شهور

يستاء الجميع من الأفراد بسبب أنتشار النمل في منزلهم وخصوصاً النمل الأسود فهو من أسوأ أنواع النمل التي تنتشر بشكل كبير للغاية،لذلك نجدهم يبحثون عن طرق مكافحة النمل الاسود بشكل كثير جداً،ولكن لا داعي للقلق الآن عزيزي العميل فنحن سوف نخبرك عن أفضل الطرق للتخلص من هذا النوع من النمل بكل سهولة وبساطة للغاية.

افضل شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض

ينتشر النمل الأسود في فصل الصيف بشكل كبير للغاية، حيث أنه يتغذى على الحبوب بمختلف أنواعها وبقايا طعام الإنسان مثل الذرة والقمح والشعير كذلك الحشرات الميتة،حيث نجد العديد من النمل يتجمع حول بقايا هذه الأطعمة والحشرات الميتة مما قد يصيب الفرد بالأمراض الخطيرة على صحته فور وقوفه فوق أطعمة يتغذى عليها الفرد.

اولاً: القيام بملئ وكر النمل بالمياه بطريقة مستمرة لكي تجعله يهرب من المكان على الفور.
ثانياً: قم بالبحث عن مكان النمل والبيوت التي يعيش فيها في الحديقة الخاصة بك وقم بهدمها للتخلص منه وقم بخلط بعض من قشر البرتقال مع كوباً من المياه الساخنة وسكبه داخل بيوت النمل.
ثالثاً: قم باستخدام الخل الأبيض علماً بأن النمل لا يحب رائحته اطلاقاً ويهرب من المكان المتواجد به، أي قومي بمزج خليط الخل مع المياه وقومي برشه في الأماكن التي يوجد فيها النمل.

كيفية القضاء على النمل الأسود في المنزل

من أقوى الطرق التي تدخل في مكافحة النمل الأسود هي:
اولاً: استخدام بيكربونات الصودا التي تتميز بسرعة تفاعلها واعطاء نتيجة مثالية
نعم فأن بيكربونات الصودا من أقوى الطرق التي تدخل في مكافحة النمل الأسود بالإضافة إلى أنها لها الكثير من الفوائد الأخرى التي تدخل في عملية التنظيف مثل، القضاء على النمل الذي يتواجد في المنازل , حيث يتم ذلك من خلال العمل على تعطيل الكيمياء الطبيعية في جسمهم علماً بأن هذه الطريقة تتم من خلال الآتي:

اولا:

  • القيام بخلط نسبة متساوية من بيكربونات الصودا مع السكر.
  • سكب الخليط داخل طبق.
  • قومي بوضع الطيق داخل الأماكن التي ينتشر فيها النمل للعمل على جذب النمل إليه.
  • قومي بوضع هذا الخليط في عدة أماكن من المنزل، مثل وضعه في المطبخ وأمام الأبواب وغيرها من الأماكن المنتشر فيها النمل الأسود.

شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض

ثانياً: استخدام البوراكس

شركتنا مصنفة من افضل شركات مكافحة النمل الاسود في الرياض من حيث الجودة والاسعار إن البوراكس من أفضل الطرق المستخدمة في مكافحة النمل الأسود، فهو عبارة عن مسحوقاً أبيض يشبه بيكربونات الصودا بالإضافة إلى أنه مادة سامة جداً للحيوانات لذلك من الضروري وضعه بعيداً عن الحيوانات الأليفة في المنزل:

  • قومي بمزج المواد المنظفة التي تحتوي على مادة البوراكس مع المياه وزبدة الفول السوداني بالإضافة إلى السكر ايضاً واخلطيها إلى أن تصبح مثل العجينة.
  • حضري وعاء من البلاستيك مع عمل ثقوب به.
  • قومي بوضع العجينة في الوعاء وضعيه قريباً من الأماكن التي يوجد فيها النمل بالمنزل.

ثالثاً: استخدام الطباشير

إن الطباشير مادة قوية في القضاء على النمل الأسود والتخلص منه بأسرع وقت، وذلك لأنه يحتوي على كربونات الكالسيوم التي تعمل على صد النمل، ويمكنك استخدام هذه الطريقة كالتالي:

  • قومي برسم خطوط من الطباشير بالأماكن التي ينتشر فيها النمل الأسود أو في كافة أركان الغرف بالمنزل.
  • استخدمي غبار الطباشير ورشيه حول النقاط التي يدخل منها النمل للمنزل.

طرق أخرى لمكافحة النمل الابيض

يمكنك استخدام هذه الطرق ايضاً في مكافحة النمل ، وذلك من خلال استخدام بخاخ الخل لأن النمل ينفر منه بشكل كبير للغاية بالإضافة إلى استعمال الحمضيات وخلطها مع أي نوع من العصائر الحمضية سواء كانت عصير ليمون أو عصير برتقال مع المياه و استخدميه كرذاذ من أجل أن يقضي ويتخلص من النمل , ويمكنك ايضاً أن تستخدمي قشر الليمون من خلال نقعه في المياه ورشه مباشرة على النمل تلك الطرق تتبعها شركة مكافحة النمل الاسود بالرياض

ما مدى رضاك؟

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

أضف تعليق